منتديات سهر الليالى التطويرية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سولف خكري مع امه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
ساهر ابتدا شغل
ساهر ابتدا شغل

سولف خكري مع امه Empty
مُساهمةموضوع: سولف خكري مع امه   سولف خكري مع امه Emptyالخميس مارس 10, 2011 5:25 pm

سوالف خكري مع أمه (تموت من yay)رطوبهرطوبهرطوبهحررر طفششخلاصتعبانهيـؤقصديتعبان /\/\^^العجيز .. اقول ياجعل عيني ماتبكيك ورا ماتتمرجل مع الرجاجيلوتغدي ذيب .نعن ابو خشتك انت طالعن على من؟انا يوم اني بسنك كنت اقود قطيع من الغنم واقود قبيله مثلكyay : ماما اش معنا غنم ؟؟ .. اييه قصدك الخروفهالعجيز:اييييييييييييييييه ياويحي تقول خروفه هآ يآآحرة تسبديابوك يوم كان بسنك كان يطارد ورا الاسود يبي يصلخ جلدها ومن ثمن يبيعها ..يدور ورا رزقهانت لو يطب في حظنك شبث (عنكبوت ) انكسر حوضكyay : ماما يعني بابا كان زي ماوكلى؟العجيز :نعن ابو حيك الى يسمع سوالفك يقول عمرك ثلاث سنوات وانت ترا جالس تبحر بالعشريناقول تقلّــع من قدامي لا تخليني اتخلى عن انوثتي وارتكب فيك جريمهترا مو ماسكني عنك الا صله القرابه ..yay : خلاص ماما بروح انامالعجيز: نم ياجعل تنام فوق ظهرك تريله .. ربها تقسي عظمك يالرخلهyay :ماما ؟ ليش انتي عدوتي ليش انتي دايم تحاولين تحطمين مشاعريليش انا مو دلوعتك يؤ قصدي دلوعك انا مو ضناكي الى تخافينعليهالعجيز: تصدق احرجتني بكلامك تصدق حمرن خدودي وبجلس ادق راسي اسفاً للى سويته فيك ،،بلاك والله ماذقت عقال ابوك على ظهركyay : ماما تدرين وش اتمني ..العجيز: وش تتمني يا هيفا << ملكعة العجوز yay : اتمني بس تشوفين حليمه وتاخذينها قدوتكالعجيز: وش انتي ياحليمه ؟yay: بنت بولند ياماماالعجيز: اقول ليت والله تاخذ اخوك خلف قدوت(ن) لك مع انك اكبر منه بسنههذاك والله الى شعر شنبه اكثر من الشعر الى بجسمكهذاك والله الى زنده يوقف عليه التيس .. انت لو تلبس ثوب شتوي ثقيل جاك الغضروفهذاك عزوتي .. وسنديالعجيز: ياعلبة المكياج < < بتدلعة العجوز yay : يس مامالعجيز: وش يس ذا جعل تيس ينطحك .. يالسفنجهانت من الى علمك الهرج ذاقل لبيه يمه سمي يمهلو طب علينا حرامي وش بتسوي ياروح ماماyay :بشد شعره وبقوله عيب عليكالعجيز: لاتكفى ارحمه مسكين << قايلكم ملكعة العجوز وانت تفكر الحرامي مخلي شعره مثلك ياباربي ؟؟الحرامي يجيك في وجهه شطبة سكين اعرض من يدكyay : يووه لا تخوفيني ماما اجل بقوله حوحو خذ كل شي الا السكيتنج حقتي واغراضي من بدي شوب خلها لى الله يخليكالعجيز: الله... وانت منت بمسويله شي ؟yay : وش اسويله ياماما بقوله لا تسرق ترا السرقه حرامالعجيز: بسyay : يسالعجيز: الله يخلف على امن جابتك بس((على دخلت خلف من الشارع )) العجيز: تعال خلف تعالخلف: سمي يمه لبيهالعجيز: هلا بعزوتي وبسند ظهري هلالو دخل علينا حرامي ياخلف وش بتسوي فيه.. امتعني ،،سمعني ،،اطربنيخلف: بكسر ظهره ثمن بدعس على رقبته واقطع يده وافك ركبته... واعلقها على باب الشارع عضه وعبره لغيره << عساه مايشوفك بسyay : يووء بتسوي فيه مثل ماسوو في بطل فلم الحريه مسكييينخلف : سكين والله تقطع اذنك ذي الى كنها كلية فارyay : يو ترا ما استحمل الكلام ذا ترا ما اعرف انام اخاف..بروح انام احسلى من الجلسه معاكم يا عيال دراكولا !!العجيز: دراكولا يمص دمك هذا لو عندك دم ماطلع الى بجسمك عصير دناواحد يقول عن امه تسذا؟yay : خلاص ماما سوريالعجيز : سوري يهابدبك بجدران دمشق قول امينyay : ماما ترا بروح بعد ما الشمس يخف زعلها محل نكتار بشتري لى بعض الحاجات مخلصه من عنديالعجيز: وش يخف زعل الشمس ماخبرت الحتسي ذا ؟yay : يعني يماما لمن تبرد اشعه الشمس يعني بعد المغربالعجيز: وراك ماتطلع بالضحى ياجعلي اضحي فيك العيد الجاي... قصدي والشمس زعلانهyay : لاماما اخاف على بشرتي تتعورالعجيز: لاعاد تقول ماما ياجعل مومياء تحضنك ...ياللانثىوبتروح مع من ؟yay : بروح مع اصحابي وائل ولؤى وهيثمخلف يطمر من بعيد ويقول :على فكره حبيبي يااي اخبار وائل وشلونه هوyay : وليش تسئل عنه؟خلف : بس اسئل عن حالهyay : زين تمام وتوه ماخذ شهاده في رقص الباليهخلف: والله انا الى برقص من الفرحه لو استفرد فيةyay : وشو ماسمعتكخلف: لالا سلامتك توكل بسyay : ثانكس ببايالعجيز: اقول خلف وش جالسن تثرثر فيه انت وخوك المايع مهيب عوايدكخلف: لا ..بس اخوي واشوفه لايكون يمشي مع دشير ولا شي خايف عليهالعجيز: ليته يمشي مع دشير ولاهو جالس يتمكيج قدام التسريحه كل يومخلف: والله يايما كان سمعتي عن قصه برجس ثانيهالعجيز: وشوخلف: سلامتك يالغاليه..العجيز: اقول ياوليدي ورا ما ندخل اخوك ياي العسكريه تربيه يترجلخلف: وش عسكريته يما والله ان يرجعلنا الولد مبهذلالعجيز: وش مبهذل ..؟؟خلف: انسي انسي الموضوع هذولا عسكر والله ليشوفونه يحسبونه اليسا تتمشي قدامهم بلبس عسكري((وبعد ان خف زعل الشمس وجا وقت المغرب)) yay : مامي انا طالعالعجيز: وين رايح يا سالى ؟ << اقطع يدي اذا مو زاحفة yay : يؤ مامي نسيتي بروح نكتارالعجيز: ايه ذكرتني طيب وانت راجع جب معك خبزyay : ليش مامالعجيز: .. بتعشي ياجعلى اتعشي يوم عرسك...... مهما كنت ولدي وابي افرح بكمدري انت الى بتخطب ولا هم الى بيخطبونك ياحسرتي بسyay : لامام بجبلك كلوب هاوسالعجيز: كلاب والله تعض خصرك ذا الى كأنه خاتمyay : وبعدين مام انا بتزوج تشلسيالعجيز: وشو ذا تشلسي بطاطس ؟yay : لأه بنت كلنتونالعجيز:وش لبتن ذاyay : هههه مام ضحكتيني لا بنت رئيس الولايات المتحده الامريكيه السابقالعجيزز: وشوتقصد.. عمريكا !!!yay : ايه شيكا بيكا هههه << يتريق هو وخصرة اللي كنة خاتم ( سرقتها من العجوز ) العجيز:وتضحك بعد ايه خبري بك راعي شكشكهyay : ايه مام وش احلى من اني العب بخصري واهز وسطيواتزوج حبيبتي تشلسيوبعد ما اتزوجها .. اكلم ابوها واقوله اطلع من العراق وكلم اسرائيل وخلها تنسحب من فلسطينولا ترا بزعل تشلسي ولا راح اشتررريلها ايس كوريم << وين حكام فلسطين عنك العجيز:وهذا الى تقدر عليه ياكبد امك تزعلها ولا تشتريلها عسكريمانا ابوك يوم زعل علي اعطاني طلقتين بالشوزن في ظهرىخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخفــــــ
ـــــلــــــــــهـ مووو ،،، Basketball pirat Embarassed
sadaamdoom
ساهر جديد
ساهر جديد

سولف خكري مع امه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سولف خكري مع امه   سولف خكري مع امه Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 2:51 pm

شكرا على الموضوع الرائع وفى انتظار المزيد
AsHeK EgY
ساهر جديد
ساهر جديد

سولف خكري مع امه Empty
مُساهمةموضوع: رد: سولف خكري مع امه   سولف خكري مع امه Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 12:47 pm

يسلمو على الموضوع

سولف خكري مع امه
صفحة 1 من اصل 1